11-سبتمبر-2022
التراب في العراق

حالة الطقس في العراق (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الأحد 11 أيلول/سبتمبر 2022، حالة الطقس للأسبوع الحالي، متوقعة تصاعد الغبار وانخفاض درجات الحرارة في الأيام المقبلة.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الإثنين سيكون صحوًا، بينما ستكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ولا تغير في درجات الحرارة في الأقسام الوسطى والشمالية، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأضاف البيان، أن "الطقس ليوم الثلاثاء، سيكون صحوًا، بينما ستكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10) كم/س في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلًا في القسم الجنوبي من البلاد".

وتابع، أن "طقس يوم الأربعاء سيكون صحوًا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط خلال النهار الى (30-20) كم/س مسببة تصاعد الغبار في جميع مناطق البلاد، فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلًا عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

ولفت إلى، أن "طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون صحوًا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط خلال النهار في الأقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية إلى (20-30) كم/س مسببة تصاعد الغبار، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

الطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراق