05-يوليو-2022
تراب

حالة الطقس في العراق (Getty)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الثلاثاء 5 تموز/يوليو 2022، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تصاعد الغبار اعتبارًا من ظهر الأربعاء، مع فرصة لعواصف ترابية يوم الجمعة.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحوًا مع غبار متصاعد بعد الظهر في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لما سجل في اليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الخميس سيكون مغبرًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية مغبرًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل في اليوم السابق في عموم البلاد".

وأوضح أن "طقس يوم الجمعة سيكون مغبرًا مع فرصة لحدوث عواصف ترابية في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية مغبرًا، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق".

وأشار الى أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحوًا مع تصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

طقسطقسطقسطقس