12-سبتمبر-2021

حالة الطقس للأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

 أعلنت هيئة الأنواء الجوية، عن حالة الطقس في العراق الأسبوع الحالي، فيما توقعت ارتفاعًا بدرجات الحرارة يوم الخميس المقبل.

                                              قناتنا على تيليغرام.. تغطيات مُحايدة بأقلام حرّة

وقال بيان للهيئة وتلقى "ألترا عراق"، نسخة منه، إن "الطقس ليوم غد الاثنين سيكون صحوًا، ولا تغير في درجات الحرارة، وستكون درجات الحرارة في بغداد 40 درجة مئوية، فيما ستكون درجات الحرارة في محافظتي البصرة وميسان  42 درجة مئوية".

وأضاف أن "الطقس ليوم الثلاثاء سيكون صحوًا، ولا يوجد تغيير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم في عموم البلاد".

وأشار إلى أن "الطقس ليوم الأربعاء سيكون صحواً ولا تغير في درجات الحرارة، في المناطق الوسطى والجنوبية ،والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) کم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن ومدى الرؤية (6-8) کم وفي الغبار(3-5)كم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا، ولا تغير في درجات الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س،ومدى الرؤية (8-10)كم".

ولفت إلى أن "الطقس يوم الخميس سيكون صحوًا، درجات الحرارة ترتفع قليلًا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة  (10-20) کم/س، ومدى الرؤية(8-10)كم".

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الاثنين وحالة الطقس للأسبوع الحالي:

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

طقس العراق للأيام المقبلة: استمرار انخفاض درجات الحرارة

الأنواء تبشر بانخفاض درجات الحرارة: ستكون دون 40 يوم غد