29-مارس-2024
MOSUL, IRAQ - JANUARY 03: Vehicles are seen on their way during foggy weather in Mosul, Iraq on January 03, 2024. (Photo by Ismael Adnan Yaqoob/Anadolu via Getty Images)

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعات الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن يوم غد السبت سيشهد فرصة لتساقط الأمطار في جنوب البلاد. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس يوم غد السبت سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا يكون غائمًا مع زخات مطر خفيفة خاصة في الأقسام الغربية من المنطقة الجنوبية، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، لكنها تنخفض قليلاً في جنوب العراق. 

طقس

أما طقس يوم الأحد، سيكون غائمًا جزئيًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وأحيانًا يكون غائمًا في المنطقة الشمالية، فيما لا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، لكنها ترتفع قليلًا في جنوب البلاد. 

وبالنسبة لطقس يوم الإثنين، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في وسط وجنوب البلاد، ويكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية، فيما تكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، لكنها سترتفع قليلًا في المنطقتين الوسطى الجنوبية. 

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل، غائمًا جزئيًا وأحيانًا يكون غائمًا مع فرصة لتساقط زخات مطر في المنطقة الشمالية ليلًا، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق. 

طقس