09-أبريل-2021

يرقد الضحية في ردهة الإنعاش إثر إصابات بالغة (تويتر)

الترا عراق - فريق التحرير

وثقت كاميرا مراقبة، تعرض مواطن إلى "اعتداء وحشي" في محافظة البصرة، فيما أصدرت قيادة الشرطة توضيحًا حول الحادثة.

ويقول مصدر في الشرطة لـ "الترا عراق"، الجمعة 9 نيسان/أبريل، إنّ "مجموعة أشخاص من عائلة واحدة، يحمل أحدهم سلاحًا رشاشًا، هاجموا قبل أيام بمهاجة رجل يدعى (عبد الرضا عبد الله)، قرب منزله في منطقة الحكيمية، على خلفية حادثة مرورية بسيط".

وأضاف المصدر مشترطًا عدم كشف هويته، أنّ "المهاجمين انهالوا على الشاب ضربًا بالعصي وطعنًا بالسكاكين، ما أسفر عن إصابات بالغة نقل على إثرها إلى ردهة الإنعاش في مستشفى البصرة".

 

من جانبها، قالت قيادة الشرطة في بيان، إنّ "الحادثة وقعت في الخامس من نيسان/أبريل، بعد مشاجرة بسبب خلاف شخصي"، مبينة أنّ "عددًا من المتهمين (ذوي أحد أطراف المشاجرة) توجهوا إلى دار المواطن (الطرف الثاني) وقاموا بالاعتداء عليه بصورة وحشية، مما أدى إلى إصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى".

وأكّد البيان، "تسجيل دعوة قضائية بحق المتهمين المعتدين في مركز شرطة التميمية"، موضحًا أنّ "شرطة المحافظة قامت باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين الظاهرين في مقطع الفيديو، وصدرت أوامر قبض بحقهم، كما تم التحري على دورهم وإلقاء القبض على أحدهم".

وشدد البيان، أنّ الشرطة "تطارد المتهمين حاليًا باستنفار كل الإمكانيات والجهود بغية القبض عليهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

 

اقرأ/ي أيضًا:

ليلة طويلة.. "ذبح" ودهس وإطلاق نار لثلاثة شبان في بغداد

فيديو من بغداد: اشتباك بالأسلحة بين تاجر مخدرات وقوة أمنية