28-أغسطس-2022
الحالة الجوية في العراق

الحالة الجوية في العراق للأيام المقبلة (Getty)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الأحد 28 آب/أغسطس 2022، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تصاعدًا للغبار خلال اليومين المقبلين.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الإثنين سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط إلى (30-40) كم/س مسببة تصاعدًا للغبار في بعض الأماكن، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا مع غبار خفيف وظهور بعض الغيوم، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين سترتفع قليلًا عن اليوم السابق في القسم الجنوبي البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون صحوًا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س مسببة تصاعدًا للغبار في بعض الأماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما ستكون الرياح في المنطقة الشمالية شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد". 

وتابع، أن "يوم الأربعاء سيكون الطقس صحوًا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

ولفت إلى أن "طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون صحوًا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلًا في القسم الجنوبي من البلاد".

حالة الطقس في العراقحالة الطقس في العراقحالة الطقس في العراقحالة الطقس في العراق