11-سبتمبر-2024
بعملية خاصة..  أمن الحشد الشعبي يلقي القبض على احد اهم المطلوبين في نينوى  ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ من خلال المتابعة الدقيقة والميدانية من قبل الأبطال في (مديرية التحقيقات والأمن الوقائي) في المديرية العامة للأمن والأنضباط بالحشد الشعبي ، تم القاء القبض على احد اهم المطلوبين في عصابات داعش الإرهابية ينتمي الى ما يسمى (ولاية نينوى )كان يشغل منصب (شرعي قاطع الوليد) شارك بالكثير من العمليات الأرهابية ضد قطعاتنا الامنية في محافظة نينوى. وقد جاءت عملية القاء القبض عليه بعد اخذ الموافقات القضائية من قبل القاضي المختص

اعتقال مطلوبين في نينوى (فيسبوك)

أعلنت هيئة الحش الشعبي، يوم الأربعاء 11 أيلول/سبتمبر 2024، القبض على أحد أهم المطلوبين بالإرهاب في محافظة نينوى بعملية خاصة.

وذكرت الهيئة في بيان اطلع عليه "ألترا عراق"، أنه "من خلال المتابعة الدقيقة والميدانية من قبل الأبطال في (مديرية التحقيقات والأمن الوقائي) في المديرية العامة للأمن والأنضباط بالحشد الشعبي، تم القاء القبض على أحد اهم المطلوبين في عصابات داعش الإرهابية ينتمي إلى ما يسمى (ولاية نينوى) كان يشغل منصب (شرعي قاطع الوليد) شارك بالكثير من العمليات الأرهابية ضد قطعاتنا الامنية في محافظة نينوى".

وأضاف البيان: "وقد جاءت عملية ‘لقاء القبض عليه بعد أخذ الموافقات القضائية من قبل القاضي المختص، وقد أحيل إلى القضاء لينال جزاءه العادل".