27-نوفمبر-2023
ملعب سايبهان اصفهان دوري ابطال اسيا

ملعب سايبهان أصفهان الإيراني (فيسبوك)

يخوض ناديا القوة والجوية والزوراء، يوم الإثنين 27 تشرين الثاني/نوفمبر 2023، مباراتين مهمتين في بطولتين آسيويتين.

ويواجه الفريقان العراقيان، فريقي أصفهان الإيراني، والعربي الكويتي، لحساب الجولة الخامسة من بطولتي دوري أبطال آسيا للأندية، وكأس الاتحاد الآسيوي.

فريق القوة الجوية، يحل ضيفًا على خصمه سيباهان أصفهان الإيراني، على ملعب آزادي في العاصمة طهران، عند الساعة 9 مساء بتوقيت بغداد، زذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة في أبطال آسيا، التي يتصدرها الاتحاد السعودي برصيد 9 نقاط، يليه القوة الجوية شراكة مع سيباهان برصيد 7 نقاط، قبل فريق فريق أجمك الأوزبكي.

وقال مدرب الصقور أيوب أوديشو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إنّ "فريق سباهان من الأندية القوية والمتطورة في القارة الآسيوية"، بينما قال نجم الجوية إن "الفريق قدم إلى طهران من أجل الفوز والتأهل إلى الدور المقبل".

وسبق أن تعادل القوة الجوية مع الفريق الإيراني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جرت بشهر أيلول/سبتمبر الماضي، على ملعب فرانسوا حريري بمدينة أربيل.

أما فريق الزوراء، فيخوض مباراته ضمن المجموعة الثالثة أيضًا، ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، في العاصمة الكويتية الكويت، على ملعب صباح السالم، عند الساعة 9 مساء بتوقيت بغداد، أمام فريق العربي، بهدف الوصول إلى الدور نصف النهائي ضمن أفضل الثواني، حيث يحتل فريق الزوراء المركز الثاني برصيد 7 نقاط، متفوقًا على العربي الذي يمتلك 4 نقاط.