13-فبراير-2024
الكهرباء القوة الجوية

نادي الكهرباء العراقي (فيسبوك)

يخوض نادي الكهرباء العراقي لكرة القدم، يوم الثلاثاء 13 شباط/فبراير 2024، مباراة مفصلية مع فريق العهد اللبناني ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويواجه الكهرباء عند الساعة 7 مساء اليوم بتوقيت العاصمة بغداد، مباراته المهمة أمام الفريق اللبناني أحد أبرز الأندية المرشحة لإحراز اللقب في ذهاب دور النصف النهائي أو المرحلة الثانية ضمن منطقة غرب قارة آسيا في بطولة كأس الاتحاد.

وكان الكهرباء بلغ المربع الذهبي بصدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، متفوقًا على الوحدات الأردني (10 نقاط) ثم الكويت الكويتي (7 نقاط) وأخيرًا أهلي حلب السوري (نقطتان)، الذي فاز عليه الكهرباء ختام دور المجموعات خلال شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي.

ويشارك نادي الكهرباء للمرة الأولى ممثلًا عن الأندية العراقية على مستوى قارة آسيا. وقال رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، في وقت سابق، إن "الكهرباء كان خيرَ ممثلٍ لكرتنا"، بعد أن "تجاوز فرق مجموعته التي تملك تأريخًا وباعًا طويلًا"، مشيرًا إلى أنه "يشقُ طريقه باتجاه حلمِ تَسجيلِ نتيجة تسعدُ جماهيرَ الكرة العراقيّة.

وخاض النادي البرتقالي مباراة ودية قبل أقل من شهر، مع توقف دوري نجوم العراقي، أمام منتخب شباب العراق في ملعب الشعب الدولي، وخسرها بهدف نظيف. كما خاض مباراة ودية أخرى في 5 شباط/فبراير الجاري أمام القوة الجوية وخسرها بهدف لثلاثة.

 

الكهرباء والقوة الجوية