01-مارس-2024
النزاهة

التقديم سيكون إلكترونيًا (فيسبوك)

حددت هيئة النزاهة الاتحادية، موعد من 3 إلى 31 آذار/مارس 2024 موعد التقديم لدراسة الدبلوم العالي في الاختصاصات ذات الصلة بمكافحة الفساد للعام الدراسي (2024 - 2025) لموظفي الدولة في العراق.

ووفق بيان صادر عن النزاهة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ "الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد فاتحت الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات بشأن فتحها باب التقديم لدراسة الدبلوم العالي في الاختصاصات ذات الصلة بمكافحة الفساد للعام الدراسي المقبل". 

وسيكون التقديم عبر الموقع الإلكتروني لمركز البيانات الوطني - بوابة أور - رابط خدمة تعليم وتعلم، وللمدة من (3 - 31) من شهر آذار/مارس الجاري.

ومن ضمن الشروط أن "يكون المتقدم من موظفي القطاع العام، ولا تقل خدمته بعد آخر شهادة حصل عليها عن سنتين، وأن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في أحد الاختصاصات (القانون، أو الإدارة والاقتصاد، والعلوم المالية المصرفية، والمحاسبة، أو الإعلام)". 

وكذلك أن "لا يزيد عمره على (50) عامًا، ومعدله لا يقل عن (65٪)، فضلاً عن غيرها من الشروط".

ونقلت النزاهة عن الأكاديمية أنها بينت في إعمامها "التوقيتات الخاصة بالتقديم الإلكتروني، والامتحان التنافسي، ومواعيد المقابلة ونتائج القبول، مرورًا بإصدار الأوامر الإدارية الخاصة بالقبول، وانتهاءً بموعد المباشرة في الدراسة".