09-يوليو-2023
الدوري العراقي

منافسات الدوري العراقي الممتاز (فيسبوك)

تنطلق مباريات الجولة 36 يوم الأحد 9 تموز/يوليو 2023، بإقامة مباراة واحدة.

مباراة واحدة بين نفط ميسان ودهوك في افتتاح الجولة 36

وعلى ملعب ميسان الأولمبي، عند الساعة 6 عصرًا، يلتقي فريق نفط ميسان صاحب المركز 11 برصيد 47 نقطة، بضيفه نادي دهوك، عاشر الترتيب بفارق نقطة عن الفريق الميساني، والذي غاب عنه التوفيق منذ 6 جولات.

وتبقى 3 جولات فقط تفصل عن نهاية الدوري العراقي، في وقت يشتد فيه الصراع بين نادي الشرطة، المتصدر، ووصيفه القوة الجوية، الذي قلّص الفارق مؤخرًا إلى 4 نقاط فقط بعد تعثّر القيثارة أمام كربلاء في ملعب الأخير.

وتُستأنف مباريات الجولة 36 غدًا الإثنين بإقامة 6 مباريات، إذ يلتقي الشرطة متصدر الدوري العراقي برصيد 73، عند الساعة العاشرة مساء على ملعب الشعب الدولي، فريق الكهرباء، خامس ترتيب الدوري، برصيد 59 نقطة، حيث يسعى أصحاب القمصان الخضراء إلى العودة إلى سكة الانتصارات بعد التعثر الأخير أمام كربلاء.

أما مطارده الوصيف، نادي القوة الجوية صاحب 69 نقطة، فيحاول البقاء في منافسة الشرطة حين يواجه الصناعة، صاحب المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة، وذلك عند الساعة 5 عصرًا.

وفي هذه الجولة، يلتقي فريق نوروز بضيفه أربيل على ملعب السليمانية، بينما يستقبل الحدود ضيفه الزوراء، ويلعب كربلاء مع الديوانية، ويستقبل زاخو نادي الطلبة على ملعب الأول.