11-فبراير-2024
الشرطة الزوراء

الشرطة يواجه الزوراء (فيسبوك)

تُستأنف، يوم الأحد 11 شباط/فبراير 2024، مباريات الجولة 13 من دوري نجوم العراق، بإقامة 3 مبارياتها أبرزها القمة الجماهيرية بين الشرطة والزوراء.

وعلى ملعب الشعب الدولي، في العاصمة بغداد، عند الساعة 7 مساء، يلتقي الوصيف الشرطة صاحب رصيد 28 نقطة، بصاحب المركز الثالث الزوراء برصيد 23 نقطة، إذ يحاول الفريقان اللحاق بالقوة الجوية المتصدر. ويسعى الشرطة لاستمرار في سلسلة الانتصارات المتحققة قبل توقف الدوري، بينما يرغب الزوراء بالدخول في المنافسة مع المتصدر والوصيف.

الشرطة
المباراة الأخيرة بين الشرطة والزوراء على ملعب الشعب (فيسبوك)

 

 

وعلى ملعب الأمانة، يستضيف نادي أمانة بغداد، ضيفه نفط الوسط، عند الساعة 2 ظهرًا. وفي ذات الوقت يضتيف ملعب الساحر أحمد راضي مباراة أصحاب الأرض الكرخ وضيفهم نفط ميسان المتعثر.

ومن المفترض أن يواجه نادي الكهرباء ضيفه الكربلاء لحساب ذات الجولة، لكن المباراة تأجلت إلى 27 من الشهر الحالي، مع رحيل الكهرباء إلى العاصمة العمانية مسقط لمواجهة العهد اللبناني بعد غد الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان فريق القوة الجوية حقق انتصارًا بأربعة أهداف لهدفين على حساب نادي الميناء، أمس السبت، في افتتاح الجولة الثالثة عشر لريفع رصيده إلى 33 نقطة. فيما خسر الطلبة أمام نادي نفط البصرة بهدفين لثلاثة أهداف.

والجولة ذاتها التي توقفت لقرابة شهر بفعل مشاركة المنتخب الوطني العراقي في بطولة آسيا، تعادل نادي الحدود مع ضيفه زاخو دون أهداف، فيما فاز دهوك بهدف يتيم على نادي القاسم.