06-يونيو-2024
مياه نهر طقس حار.jpg

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعات حالة الطقس في العراق، مشيرة إلى أنه سيكون صحوًا حارًا خلال الأيام المقبلة. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس اليوم الخميس، صحو مع بعض الغيوم في جميع المناطق العراقية، لكن المنطقة الجنوبية تشهد تصاعدًا خفيفًا للغبار، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد. 

طقس

أما طقس يوم غد الجمعة، سيكون صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، فيما لا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في جميع المناطق العراقية. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم السبت المقبل صحوًا حارًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما يكون غائمًا جزئيًا مع احتمالية تساقط أمطار خفيفة في المنطقة الشمالية، وتشهد درجات الحرارة ارتفاعًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، ولا تتغيّر عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية. 

وبالنسبة لطقس يوم الأحد المقبل، سيكون صحوًا إلى غائم جزئي وحار في مناطق البلاد، لكنه سيشهد تساقط أمطار خفيفة في المنطقة الشمالية، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في عموم البلاد. 

وسيكون طقس يوم الإثنين المقبل، صحوًا إلى غائم جزئي، وحار مع تساقط أمطار خفيفة متفرقة في المنطقة الشمالية، فيما تنخفض درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية، ولا تتغيّر عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية. 

طقس