22-مايو-2023

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

توقعت هيئة الأنواء الجوية، تساقطًا للأمطار في العراق بدءًا من يوم غد.

ووفقًا للهيئة، فإنّ طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائمًا جزئيًا، ودرجات الحرارة ترتفع في جميع مدن العراق. 

أما طقس يوم الأربعاء، سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة في جميع مناطق العراق، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من العراق. 

في حين سيكون طقس يوم الخميس غائمًا جزئيًا مع تساقط زخات مطر خفيفة في بعض الأماكن في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، في حين ستنخفض قليلًا في المنطقة الجنوبية.

لكنّ طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في بعض الأماكن تكون رعدية أحيانًا، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلًا عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من العراق.