21-أبريل-2024
MOSUL, IRAQ - DECEMBER 10: A general view of the new bridge, built after the terrorist organization DAESH destroys some bridges connecting the two sides of the city, on the 6th anniversary of the Iraqi army's liberation of Mosul from the DAESH in Mosul, Iraq on December 10, 2023. (Photo by Ismael Adnan Yaqoob/Anadolu via Getty Images)

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعاتها حول حالة الطقس في العراق، مشيرة إلى أنه سيكون صحوًا بالغالب خلال الأيام المقبلة. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس اليوم الأحد 21 نيسان/أبريل، غائم جزئي وأحيانًا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية في أماكن متفرقة من العراق، فيما تنخفض درجات الحرارة، مع احتمالية تصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية. 

طقس

أما طقس يوم غد الإثنين، سيكون غائمًا جزئيًا ويكون في الأقسام الشرقية من البلاد، غائمًا مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية، فيما لا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى وتنخفض قليلًا في الجنوب، وتشهد ارتفاعًا في الشمال. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الثلاثاء المقبل، صحوًا مع ظهور بعض الغيوم، في ترتفع درجات الحرارة في جميع المناطق العراقية. 

وبالنسبة لطقس يوم الأربعاء المقبل، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في شمال البلاد، لكنها تشهد ارتفاعًا في الوسط والجنوب. 

وسيكون طقس يوم الخميس المقبل، صحوًا مع بعض الغيوم، بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة في جميع المناطق العراقية. 

طقس