22-سبتمبر-2023
Iraqi youths swim in the Shatt al-Arab waterway at the end of a hot summer day in the southern Iraqi city of Basra on August 11, 2023. (Photo by Hussein Faleh / AFP) (Photo by HUSSEIN FALEH/AFP via Getty Images)

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (Getty)

توقعت هيئة الأنواء الجوية، أن يشهد العراق، ارتفاعًا بدرجات الحرارة بدءًا من يوم الإثنين المقبل. 

ووفق بيان صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس يوم غد السبت سيكون صحوًا في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق العراق.

أما طقس يوم الأحد سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع المدن العراقية. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الإثنين، صحوًا مع بعض القطع من الغيوم في عموم البلاد، أما درجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية،وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية.

وبحسب هيئة الأنواء، فإنّ طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية.

الطقس