01-ديسمبر-2023
رئيس الجمهورية في السعودية

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

توقعت هيئة الأنواء الجوية، أن يشهد العراق استقرارًا في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.  

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في عموم المناطق العراقية، أما درجات الحرارة، ستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في شمال العراق. 

أما طقس يوم الأحد، سيكون صحوًا في المنطقة الوسطى، وغائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية، بينما سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة، ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم المناطق العراقية. 

طقس

وبالنسبة لطقس يوم الاثنين، سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوًا إلى غائم جزئي، وفي المنطقة الشمالية، سيكون غائمًا جزئيًا مع ضباب صباحًا يزول تدريجيًا، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم المناطق العراقية. 

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل، غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع تساقط زخّات مطر في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن  اليوم السابق، فيما سيكون غائمًا في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما في المنطقة الجنوبية، فسيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا يكون غائمًا، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق. 

طقس