12-فبراير-2024
مطر انبار

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

توقعت هيئة الأنواء الجوية، أن يشهد العراق سقوط أمطار، بالإضافة إلى حدوث عواصف رعدية في بعض المناطق خلال الأيام المقبلة. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون صحوًا يتحول إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، ويكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والجنوبية، فيما تنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في شمال البلاد.

أما طقس يوم  الأربعاء، سيكون غائمًا جزئيًا يتحول إلى غائم ممطر  بأوقات مختلفة، فضلًا عن فرص حدوث عواصف رعدية في جميع المناطق العراقية، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية. 

 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الخميس المقبل، غائمًا مصحوبًا بتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة، تكون رعدية في جميع المناطق العراقية، فيما تكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتنخفض قليلاً في المنطقتين الشمالية والجنوبية. 

وبالنسبة لطقس يوم الجمعة المقبل، سيكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الوسطى، ويكون غائمًا مصحوبًا بتساقط أمطار غزيرة الشدة مع حدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية، ويكون غائمًا مع تساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة أحيانًا وحدوث عواصف رعدية، في المنطقة الجنوبية، بينما تنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية. 

طقس