25-أكتوبر-2023
The Ahrar bridge across the Tigris river in central Baghdad is pictured at sunset on September 25, 2023. (Photo by Ahmad AL-RUBAYE / AFP) (Photo by AHMAD AL-RUBAYE/AFP via Getty Images)

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (Getty)

توقعت هيئة الأنواء الجوية، أن يشهد العراق، ارتفاعًا في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة. 

ووفقاً لبيان صادر عن هيئة الأنواء، فإنّ طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحوًا إلى غائم جزئي في جميع المدن العراقية،ولا تغيير في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية، في حين ستشهد ارتفاعًا قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية. 

أما طقس يوم الجمعة، سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائمًا جزئيًا،وفي المنطقة الجنوبية سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم العراق. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم السبت  غائمًا جزئيًا، وأحيانًا غائمًا مع تساقط زخات مطر متفرقة، وخاصة في أقسامها الغربية في عموم العراق، أما درجات الحرارة فسترتفع  قليلاً عن اليوم السابق في جميع المناطق العراقية. 

وسيكون طقس البلاد ليوم الأحد المقبل، غائمًا جزئيًا إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، أما في المنطقة الشمالية فسيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم،و درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في العراق. 

طقس