29-فبراير-2024
MOSUL, IRAQ - JANUARY 03: Vehicles are seen on their way during foggy weather in Mosul, Iraq on January 03, 2024. (Photo by Ismael Adnan Yaqoob/Anadolu via Getty Images)

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعات حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، وذلك بالتزامن مع حديث عن موجة باردة تشهدها البلاد هذه الأوقات. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس البلاد خلال اليوم الخميس، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عما سجل يوم أمس في عموم البلاد، فيما تحدثت عن أنّ درجات الحرارة الصغرى في العاصمة بغداد ستصل إلى 4 درجة مئوية.

طقس

أما طقس يوم غد الجمعة، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في جميع المناطق العراقية، فيما لا تتغيّر درجات الحرارة المنطقة الوسطى، وترتفع قليلًا عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية. 

وبالنسبة لطقس يوم السبت، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في جميع المناطق العراقية، وترتفع درجات الحرارة قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، ولا تتغيّر عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية. 

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الأحد صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ولا تتغيّر عن اليوم السابق في شمال البلاد. 

في حين سيكون طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكو غائمًا جزئيًا في شمال البلاد، فيما تنخفض درجات الحرار قليلاً وسط وجنوب العراق، ولا تتغيّر عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية. 

طقس