23-يونيو-2022

تصاعد للغبار (فيسبوك)

ألترا عراق  ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، تصاعد الغبار وانخفاض درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل.

وطقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون صحوًا في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية مغبرًا يتحول إلى صحو، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س في المنطقة الوسطى ،في حين ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في المنطقتين الشمالية والجنوبية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.

أما طقس يوم السبت سيكون صحوًا، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة (20-30) كم/س، أما درجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق في عموم البلاد.

في حين سيكون طقس يوم الأحد صحوًا مع بعض الغيوم، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س مسببة تصاعد للغبار، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد.

لكن طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س مسببة تصاعد للغبار، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلًا عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد.

الطقس الطقس الطقس