11-يونيو-2022
دجلة

انخفاض درجات الحرارة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، انخفاض درجات الحرارة في البلاد بدءًا من يوم الإثنين المقبل.  

وسيكون الطقس لهذا اليوم السبت في المنطقة الوسطى والشمالية صحوًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن يوم أمس، فيما سيكون الطقس صحوًا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية. 

أما التوقعات الجوية ليوم غد الأحد، سيكون الطقس فيها صحوًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن يوم أمس، في المنطقتين الشمالية والوسطى، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحوًا، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس. 

في حين سيكون طقس يوم الإثنين في المنطقتين الوسطى والشمالية صحوًا كما يتصاعد الغبار، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س تنشط إلى (30-40) كم/س، ومدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (2-4) كم، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحوًا مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق. 

لكن الحالة الجوية ليوم الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون الطقس فيها صحوًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس صحوًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

وطقس يوم الأربعاء سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس صحوًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق.

الطقس الطقسالطقس