19-يناير-2023
جماهير

(Getty)

الترا عراق - فريق التحرير

أظهرت مشاهد، قبيل منتصف ليل الأربعاء، دخول عدد من المشجعين العراقيين إلى ملعب "جذع النخلة" لحجز مقاعد مشاهدة المباراة النهائية لبطولة خليجي 25 بين العراق وعمان.

وتابع "الترا عراق"، مقاطع مصورة تظهر شبانًا يحملون مستلزمات المبيت في الملعب على ظهورهم قبل أكثر من 19 ساعة على موعد المباراة.

حمل مشجعون مستلزمات المبيت على ظهورهم ودخلوا الملعب قبل أكثر من 19 ساعة من الموعد

وفي وقت سابق، دعا رياضيون عمانيون رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال إلى ضمان حصة المشجعين العمانيين من بطاقات الدخول البالغة 5 آلاف.

بالمقابل، قال درجال في تصريح، إنّ من الضروري أن تصل الجماهير في وقت مبكر، مشيرًا إلى أنّ "من غير الممكن إدخال أكثر من 65 ألف متفرج في ظرف 3 ساعات".

وأعلن الاتحاد العماني لكرة القم تخصيص 4 طائرات لنقل المشجعين العمانيين إلى البصرة لمؤازرة منتخب بلادهم، إلى جانب عدد كبير قدم إلى المدينة منذ بداية البطولة.

من جانبها، نفت وزارة الداخلية دخول مشجعين إلى أرضية الملعب، دون أن توضح حول طبيعة المقاطع المصورة المتداولة.

وقالت الوزارة، إنّ "الجهات المعنية الماسكة هناك تنفي هذه الأخبار جملة وتفصيلاً، لتمتع هذه البطولة وفي كل المباريات من بمستوى عال من التنظيم، وأنّ هناك وقتًا محدد لدخول الجماهير إلى أرضية الملعب دون أي عائق".

وأكّد شهود عيان لـ "الترا عراق"، دخول عدد من المشجعين إلى الملعب، على الرغم من الإجراءات المشددة التي أعلنتها الجهات المسؤولة لتنظيم دخول الجماهير.

وقال أحد المشجعين، إنّ "هذا تعبير صريح عن عشق العراقيين لكرة القدم. نبيت هنا قبل ساعات طويلة، ونأمل أن نرى تتويج أسود الرافدين بلقب البطولة غدًا".

دلالات: