24-يناير-2023
رئيس الجمهورية

الترا عراق - فريق التحرير

استقبل فخامة رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، الثلاثاء، في قصر بغداد، وفد المنتخب كرة القدم الفائز بكأس بطولة الخليج  بنسختها الخامسة والعشرين.

وهنأ رشيد، وفق بيان لرئاسة الجمهورية، لاعبي المنتخب الوطني بالفوز الكبير الذي حققوه، مشيرًا إلى "أنهم فخر للعراق حيث أدخلوا الفرحة على قلوب كل العراقيين، مؤكداً أنهم سجلوا التاريخ وأصبحوا رمزًا لكل الشباب العراقي".

وأشاد رشيد، بـ "جميع الجهات التي ساهمت في إنجاح تنظيم البطولة، من محافظة البصرة بمواطنيها ومسؤوليها وكوادرها والوزارات ذات العلاقة والاتحاد العراقي لكرة القدم، والأهم في كل ذلك هو الجمهور العراقي الكبير الذي ساهم بشكل كبير في هذا النجاح المبهر".

وأعرب رشيد، عن أمله "في أن تكون هذه البطولة فاتحة خير للعراق لاستضافة المزيد من الفعاليات الرياضية"، مؤكدًا ضرورة "تعزيز الدعم المطلوب للرياضة العراقية بكافة أنواعها والارتقاء بها، ودعم الشباب والموهوبين بوجه خاص".

وبيّن رئيس الجمهورية، أنّ "العراقيين بكافة أطيافهم يدعمون الرياضيين الذي يبذلون أقصى جهودهم لرفع اسم البلد عاليًا، ونيل البطولات والمراتب العليا"، موضحًا أنّ "رئاسة الجمهورية هي بيت الجميع ومستعدة لتوفير الدعم اللازم الهادف إلى تطوير المنتخب والاتحاد وتوفير احتياجاته".

333233