27-يناير-2024
People toss food for seagulls to catch as they stand over the Jadriya Bridge on the Tigris River in Baghdad, at sunset on January 17, 2024. (Photo by AHMAD AL-RUBAYE / AFP) (Photo by AHMAD AL-RUBAYE/AFP via Getty Images)

أجواء بغداد (Getty)

وذكر تقرير للهيئة اطلع عليه "ألترا عراق"، أن الطقس اليوم السبت غائم جزئي وأحيانًا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحيانًا في المنطقة الوسطى، بينما الطقس غائم في المنطقة الشمالية مع تساقط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا كما يتصاعد الغبار فيها، ويكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية. أما درجات الحرارة فتنخفض قليلًا في الوسط والشمال، وترتفع قليلًا في الجنوب.

الطقس في العراق

 

 

أما طقس غد الأحد فسيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وسيكون الطقس غائمًا في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا.

الطقس في العراق

 

وعن  الإثنين، توقعت الهيئة أن يكون الطقس صحوًا في المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما في المنطقة الشمالية فيكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

الطقس في العراق

 

وأوضح التقرير أن طقس الثلاثاء، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وسيكون غائمًا مع تساقط زخات مطر خفيفة في المنطقة الشمالية، وفي المنطقة الجنوبية سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم مناطق العراق.

وعن يوم الأربعاء المقبل، توقعت الأنواء الجوية أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة في المنطقة الوسطى، بينما يكون غائمًا مع تساقط أمطار خفيفة في المنطقة الشمالية، وفي المنطقة الجنوبية فيكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم. أما درجات الحرارة فتكون مقاربة للثلاثاء في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلًا في المنطقة الجنوبية.

الطقس في العراق