03-مايو-2024

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعاتها حول حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى احتمالية استمرار تساقط زخات المطر. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس اليوم الجمعة، سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع ساقط زخات مطر رعدية، خاصة في الأقسام الشمالية والشرقية من البلاد، فيما لا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، لكنها ترتفع في الجنوبية. 

طقس

أما طقس يوم غد السبت، سيكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا في المنطقة الشمالية، مع تساقط زخات مطر رعدية، فيما لا تتغيّر درجات الحرارة في شمال البلاد، لكنها ترتفع قليلًا في الوسط والجنوب. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الأحد، غائمًا جزئيًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا مع تساقط زخات مطر خفيفة، في حين تشهد البلاد عمومًا ارتفاعًا بدرجات الحرارة. 

وبالنسبة لطقس يوم الإثنين، سيكون غائمًا جزئيًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، في حين يكون غائمًا مع تساقط زخات مطر في المنطقة الشمالية،فيما لا تتغيّر درجات الحرارة في الوسط والشمال، لكنها تنخفض قليلًا في الجنوب. 

وسيكون طقس يوم الثلاثاء، غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية خاصة في الأقسام الشرقية من البلاد، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق.  

طقس