23-مارس-2022

ستنخفض الحرارة درجات عدّة يوم غد الخميس (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الأربعاء 23 آذار/مارس 2022، حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة.

ستنخفض درجات الحرارة عدة درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد بدءًا من الخميس

وتوقعت الهيئة هطول أمطار خفيفة في بعض مناطق البلاد خلال الأيام المقبلة، مع انخفاض في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أنَّ "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحوًا، ثم يتحول تدريجيًا إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أقسامها الشمالية، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحوًا مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد".

وأشار البيان أنَّ "طقس يوم الجمعة سيكون غائمًا جزئيًا مع فرصة لتساقط مطر خفيفة في الأقسام الغربية من المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانًا، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحوًا مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد".

وأضاف أن "طقس يوم السبت سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في بعض الأماكن منها، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلًا بعموم البلاد". 

وبيّن أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في بعض الأماكن منها، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم بعموم البلاد".

 

 

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

توقعات الطقس في العراق: أمطار خلال النهار وارتفاع بدرجات الحرارة

الحالة الجوية للأيام المقبلة: ارتفاع بدرجات الحرارة وغيوم جزئية