07-أبريل-2022
أجواء العراق

تعرف على الطقس في جميع المحافظات (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية ارتفاعًا بدرجات الحرارة الأسبوع المقبل في البلاد. 

وقال بيان للهيئة وتلقى "ألترا عراق"، نسخة منه، إنّ "طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا ودرجات الحرارة العظمى ترتفع بضع درجات بينما تنخفض درجات الحرارة الصغرى بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية، في حين سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا مع تساقط زخات مطر في الأقسام الجبلية منها تكون رعدية أحيانًا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في الاقسام الغربية، فيما ترتفع بضع درجات في الأقسام الشرقية منها".

وأضاف البيان أنّ "طقس يوم السبت سيكون غائمًا جزئيًا يتحول تدريجيًا إلى صحو في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع تساقط زخات مطر في الأقسام الجبلية منها، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات".

وتابع أنّ "الطقس ليوم الأحد سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا إلى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلًا في الأقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلًا في القسم الجنوبي من البلاد".

ولفت إلى أن "طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في جميع المناطق، أما درجات الحرارة فسترتفع عدة درجات في الأقسام الوسطى والشمالية، وبضع درجات في القسم الجنوبي من البلاد".

الأنواء 1الأنواء 2الأنواء 3