05-مايو-2024

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعاتها حول حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى استمرار عملية سقوط الأمطار خلال اليومين المقبلين. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس اليوم الأحد، صحو إلى غائم جزئي، مع تساقط أمطار في المنطقة الشمالية، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقتين الشمالية والجنوبية، ولا تتغيّر عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى. 

طقس اليوم

أما طقس يوم غد الإثنين، سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم، مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة في أماكن متفرقة تكون رعدية أحيانًا، فيما تنخفض درجات الحرارة في المنطقة الشمالية، وقليلًا في الجنوبية، ولا تتغيّر عن اليوم السابق في الوسطى. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الثلاثاء، غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط أمطار في المنطقة الشمالية، تكون رعدية أحيانًا، فيما لا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في وسط وجنوب البلاد، لكنها تنخفض في المنطقة الشمالية. 

وبالنسبة لطقس يوم الأربعاء المقبل، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، فيما تنخفض درجات الحرارة في الجنوب، وترتفع في الشمال، ولا تتغيّر في وسط البلاد. 

وسيكون طقس يوم الخميس المقبل، صحوًا مع بعض الغيوم، في حين لا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلًا في الشمالية. 

طقس