20-سبتمبر-2024
MOSUL, IRAQ - JANUARY 03: Vehicles are seen on their way during foggy weather in Mosul, Iraq on January 03, 2024. (Photo by Ismael Adnan Yaqoob/Anadolu via Getty Images)

حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعاتها حول تفاصيل حالة الطقس في العراق، مشيرة إلى إمكانية تساقط الأمطار خلال الأيام المقبلة.  

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس اليوم الجمعة، سيكون غائمًا جزئيًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، مع توقعات بسقوط زخات مطر في المنطقتين الشمالية والوسطى، فيما سيكون صحوًا في المنطقة الجنوبية، ولا تغيّر في درجات الحرارة عن اليوم السابق في جميع مدن العراق. 

طقس

أما طقس يوم غد  السبت سيكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الوسطى، لكنه يتحول إلى غائم في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر رعدية في بعض الأماكن منها ويكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، فيما ترتفع درجات الحرارة في جميع مدن البلاد. 

طقس

وسيكون طقس يوم الأحد صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر فيها، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلًا في عموم البلاد. 

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الإثنين المقبل، صحوًا مع بعض قطع الغيوم، ولا تتغيّر درجات الحرارة في جميع المناطق العراقية. 

وبالنسبة لطقس يوم الثلاثاء المقبل، سيكون صحوًا مع بعض القطع الغيوم، ولا تغيّر بدرجات الحرارة عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية،وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية. 

طقس