19-فبراير-2024
An aerial picture taken on February 17, 2024, shows a view of old Mosul and ongoing reconstruction works on the 12th century Great Mosque of al-Nuri whose "al-Hadba" leaning minaret was destroyed by Islamic State (IS) group fighters. (Photo by Zaid AL-OBEIDI / AFP) (Photo by ZAID AL-OBEIDI/AFP via Getty Images)

مدينة الموصل (Getty)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الإثنين 19 شباط/فبراير 2024، حالة الطقس في العراق حتى نهاية الأسبوع، متوقعة طقسًا مستقرًا في الوسط والجنوب، وزخات مطر في الشمال.

وذكرت الهيئة في تقرير اطلع عليه "ألترا عراق"، أن طقس اليوم الإثنين غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وفي أقسامها الغربية غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية، كما الطقس غائم جزئي وأحيانًا غائم في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر رعدية، بينما الطقس غائم جزئي وأحيانًا غائم في المنطقة الجنوبية. أما درجات الحرارة فتكون مقاربة لأمس الأحد في جميع المناطق.

الطقس في العراق

 

ويكون طقس الثلاثاء، بحسب الأنواء الجوية، غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا في المنطقة الوسطى، وغائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع تساقط زخات مطر رعدية في المنطقة الشمالية، وصحوًا إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، ولا تغير في درجات الحرارة.

الطقس في العراق

 

طقس الأربعاء وفق الأنواء الجوية يكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وصحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، وغائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة في المنطقة الشمالية. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم العراق.

الطقس في العراق

 

وتوقعت الأنواء الجوية طقسًا صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية يوم الخميس، بينما يكون الطقس غائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية. أما درجات الحرارة فترتفع قليلًا عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية.

وفي آخر أيام الأسبوع، الجمعة، يكون الطقس صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة في المنطقة الشمالية. أما درجات الحرارة فتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلًا في المنطقة الجنوبية.

الطقس في العراق