14-سبتمبر-2022
درجات الحرارة في العراق

توقعات الأنواء الجوية لطقس العراق (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الأربعاء 14 أيلول/سبتمبر 2022، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تصاعدًا للغبار، وارتفاعًا بدرجات الحرارة مطلع الأسبوع المقبل.

وذكر بيان للهيئة تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحوًا مع غبار خفيف في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في المنطقة الشمالية، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأضاف البيان أن "الطقس ليوم الجمعة، سيكون صحوًا، فيما ستكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأشار إلى أن "طقس يوم السبت سيكون صحوًا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، بينما سترتفع درجات الحرارة قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وتابع، أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحوًا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلًا عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

الطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراق