21-يونيو-2024
حرارة في العراق

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية تفاصيل حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى احتمالية تصاعد الغبار خلال أيام الأحد والإثنين والثلاثاء المقبل. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإن طقس اليوم الجمعة، هو صحو حار في المنطقتين الوسطى والجنوبية، لكنه يكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية. 

طقس

أما طقس يوم غد السبت، سيكون صحوًا حارًا مع بعض الغيوم، بالإضافة إلى تصاعد غبار خفيف في الأقسام الغربية خلال النهار، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في جميع المناطق العراقية. 

طقس

وبالنسبة لطقس يوم الأحد، سيكون صحوًا مغبرًا مع بعض  الغيوم، ولا تتغيّر درجات الحرارة، باستثناء أنها ستنخفض قليلاً في الأقسام الغربية من المنطقتين الشمالية والوسطى، وتنشط الرياح في أغلب الأماكن مسببة تصاعد الغبار. 

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الإثنين المقبل، صحوًا مع بعض الغيوم،وتصاعد الغبار في عدة أماكن، فيما تنخفض درجات الحرارة قليلًا في جميع المناطق العراقية. 

وسيكون طقس يوم الثلاثاء المقبل، صحوًا ولا تتغيّر  درجات الحرارة عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى،وترتفع في المنطقة الشمالية وستنخفض بضع درجات في المنطقة الجنوبية،فيما تنشط الرياح في المنطقة الجنوبية مسببة تصاعد الغبار وفرصة لحدوث عواصف ترابية فيها. 

طقس