04-مارس-2024

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعات حالة الطقس في العراق، مشيرة إلى احتمالية سقوط أمطار في المنطقة الشمالية. 

ووفق تقرير صادر عن هيئة الأنواء واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس يوم غد الثلاثاء سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في وسط وجنوب العراق، بينما يكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية، فيما تشهد درجات الحرارة ارتفاعًا قليلًا في المنطقة الوسطى، ولا تتغيّر عن اليوم السابق في المنطقتين الجنوبية والشمالية.

طقس الثلاثاء

أما طقس يوم الأربعاء، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما يكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة وتكون رعدية أحيانًا، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلًا عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية.

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الخميس المقبل، صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط زخات أمطار خفيفة في المنطقة الشمالية، فيما تشهد درجات الحرارة انخفاضًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في جنوب البلاد. 

وبالنسبة لطقس يوم الجمعة، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الجنوبية والشمالية، فيما يكون غائمًا جزئيًا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة  في المنطقة الشمالية، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في عموم البلاد. 

طقس