28-مايو-2022
تراب

بيان من هيئة الأنواء (Getty)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم السبت 28 أيار/مايو 2022، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة،  متوقعة تصاعد الغبار لثلاثة أيام، وارتفاعًا في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الأحد في المنطقة الوسطى سيكون صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، بينما سيكون طقس المنطقتين الشمالية الجنوبية صحوًا، مع رياح شمالية غربية مسببة تصاعدًا للغبار في المناطق الوسطى والجنوبية، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الإثنين سيكون صحوًا في جميع مناطق البلاد، بينما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد، مع رياح شمالية غربية مسببة تصاعدًا للغبار في المناطق الوسطى والجنوبية".

وتابع أن "الطقس ليوم الثلاثاء سيكون صحوًا في جميع أنحاء البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد، مع رياح شمالية غربية مسببة تصاعدًا للغبار في المناطق الوسطى والجنوبية".

وأشار الى أن "طقس البلاد ليوم الأربعاء المقبل سيكون صحوًا في جميع أنحاء البلاد، بينما سترتفع درجات الحرارة قليلًا عن اليوم السابق في جميع أنحاء العراق".

حالةحالةحالةحالة