29-سبتمبر-2024
مطر امطار غبار تراب طقس

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعاتها حول حالة الطقس في العراق، مشيرة إلى إمكانية أن يكون مغبرًا بالإضافة إلى سقوط الأمطار في المنطقة الشمالية خلال الأيام المقبلة. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس اليوم الأحد، صحو على العموم، مع انخفاض درجات الحرارة في جميع المناطق العراقية. 

طقس

أما طقس يوم غد الإثنين سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في جميع مدن البلاد. 

طقس

وبالنسبة لطقس يوم الثلاثاء المقبل، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا ممطرًا ليلاً في المنطقة الشمالية، خاصة في أقسامها الشرقية وتكون الأمطار رعدية أحيانًا، والرياح تنشط على فترات في المنطقتين الوسطى والجنوبية مسببة تصاعد الغبار، في جين سترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في جميع المدن العراقية. 

وسيكون طقس يوم الأربعاء المقبل، صحوًا مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا ممطرًا نهارًا في المنطقة الشمالية خاصة في أقسامها الشرقية، ثم يتحول إلى غائم جزئي ليلاً، ودرجات الحرارة ستنخفض عدة درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية.

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الخميس المقبل صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وصحوًا مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض بضع درجات في المنطقة الجنوبية. 

طقس