30-يوليو-2022
صيف العراق

حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، ارتفاع درجات الحرارة وتصاعد الغبار في العراق خلال الأيام المقبلة. 

ووفقًا للهيئة، فإنّ طقس البلاد لهذا اليوم السبت، سيكون في المنطقة الوسطى صحوًا مع بعض الغيوم، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، أما في المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون غائمًا جزئيًا، وأحيانًا يكون غائمًا في الأقسام الشرقية منها مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحيانًا، في حين ستكون درجات الحرارة مقاربة ليوم أمس في جميع مناطق البلاد.

أما طقس يوم غد الأحد فسيكون في المنطقة الوسطى صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا عن اليوم السابق، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائمًا جزئيًا وأحيانًا يكون غائمًا في الأقسام الشرقية منها مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحيانًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

في حين سيكون طقس يوم الاثنين صحوًا في المنطقة الوسطى، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد.

وبحسب الهيئة، فإنّ طقس يوم الثلاثاء في المنطقة الوسطى سيكون صحوًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

لكن طقس الأربعاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحوًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية والجنوبية فسيكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق.

الطقسالطقس 2الطقس 3