16-مايو-2023
مباراة الشرطة والجوية

الشرطة يواجه القوة الجوية في الكأس (فيسبوك)

مواجهة نارية منتظرة تجمع عريقي الكرة العراقية، نادي الشرطة ونادي القوة الجوية، ضمن بطولة كأس العراق لكرة القدم.

يلتقي فريقا الشرطة والجوية على ملعب الشعب الدولي

وتجري القمة الجماهيرية عند الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء 16 أيار/مايو 2023، على ملعب الشعب الدولي لحساب الدور ثمن النهائي من بطولة الكأس.

ويسعى الشرطة والجوية عبر مباراتهما المؤجلة، إلى الالتحاق بالمتأهلين إلى الدور المقبل، وهم كل من: الزوراء، الطلبة، أربيل، الكرخ، نفط ميسان، والحدود.

وعلى إثر المباراة المؤجلة بين الفريقين، جرى تأخير مبارياتهما في الدوري العراقي الممتاز، حيث يلتقي القيثارة مع الكرخ والجوية مع النفط بعد 4 أيام.

وكانت قرعة البطولة التي عقدت في مطلع نيسان/أبريل الماضي، أسفرت عن المواجهة النارية بين ناديي الشرطة والقوة الجوية، لحساب الدور 16 من المنافسة.

وسبق أن خاض الفريقان قبل أسبوعين مواجهة ضمن منافسات دوري الكرة الممتاز، لم ترتقِ لمستوى الحدث والجمهور الذي غصت به المدرجات، وانتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف. فيما انتهت مباراة الذهاب لصالح القوة الجوية بهدف يتيم.

الشرطة والجوية

 

ويطمح الفريق الأخضر للوصول تدريجيًا إلى نهائي الكأس وحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه، بينما ينتظر أصحاب القمصان الزرق اللقب السادس في تاريخ النادي مع مدربهم الجديد مؤمن سليمان.

ووصل نادي الشرطة إلى الدور الحالي من فوز على نفط الجنوب بسداسية مقابل 3 أهداف، بينما تجاوز القوة الجوية فريق "الحر" بهدفين دون مقابل.