15-سبتمبر-2022
نادي الشرطة

استعدادات فرق كرة القدم (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

كشف نادي الشرطة العراقي، يوم الخميس 15 أيلول/سبتمبر 2022، عن وجود عقبات تهدد بإلغاء المباراة أمام المنتخب الوطني.

ومن المفترض أن يلتقي نادي الشرطة مع المنتخب الوطني العراقي بعد 4 أيام، في إطار التحضيرات للاستحقاقات المقبلة.

وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة حسين الخرسان، في تصريح للوكالة الرسمية وتابعه "ألترا عراق"، إن" مباراتنا أمام المنتخب الوطني من المفترض إقامتها في التاسع عشر من الشهر الحالي بحسب رغبة المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل وبالاتفاق مع إدارة نادي الشرطة".

وأضاف الخرسان أن "هنالك عدة مشاكل تواجه الفريق منها طلب الاتحاد السوري بالتحاق كل من  فهد اليوسف وماردكيان و محمود المواس مع منتخب بلادهم يوم الثامن عشر من الشهر الحالي، وكذلك اتحاد النيجر الذي طالب بالتحاق عبد المجيد أبو بكر".

وأشار إلى أن "العقبة الأخرى أمام الفريق هو انضمام لاعبينا مع المنتخب الوطني وهم مناف يونس وكرار عامر، بالإضافة إلى الإصابات التي يعاني منها الفريق وهم أحمد فرحان وبسام شاكر وعلي حصني الذي أصيب بشد بسيط وعمار غالب والمحترف إدريسا، ما يؤكد غيابهم عن صفوف الفريق وهذه الإصابات قد ترجح احتمالية إلغاء المباراة".

وأكد مدير المكتب الإعلامي أن "الفريق يواصل استعداداته اليومية وخاض ثلاث مباريات تجريبية أخرى أمام الحدود وخلال اليومين المقبلين في حال لم يتم الاتفاق على إقامة المباراة سيتم تأجيل التحاق اللاعبين ليوم واحد فقط".