19-يوليو-2023
نادي الشرطة وزير الداخلية الفوز بدرع الدوري

فوز فريق الشرطة بلقب الدوري (فيسبوك)

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، يوم الأربعاء 19 تموز/يوليو 2023، دعمه التام لنادي الشرطة في مهمته المقبلة في منافسات البطولة العربية.

الشمري تعهد بدعم كرة نادي الشرطة في الاستحقاق العربي القادم

وتنطلق البطولة العربية نهاية الشهر الحالي في المملكة العربية السعودية، ويشارك فيها نادي الشرطة، ممثلًا عن العراق.

وقال الشمري في تصريح وزارة الداخلية ستقدِّم دعمًا خاصًأ لفريق الكرة في مهمته الوطنية المقبلة بمنافسات البطولة العربية من أجل مواصلة الإنجاز وتقديم مستوىً يليق بالكرة العراقية".

وزير الداخلية عبد الامير الشمري نادي الشرطة

 

وأوضح وزير الداخلية أن "فريق نادي الشرطة قدَّم مباريات جيدة طوال فترة المسابقة المحلية وكان متميزًا في الأداء والنتائج واستحق بجدارة التتويج للموسم الثاني على التولي ليكون بطلًا للكرة العراقية".

وتحدث عن التتويج وأشاد بعناصر الفريق قائلًا، إن "هذا االتتويج هو نتاج لجهود اللاعبين والجهاز الفني والهيئة الإدارية وما بذلوه طوال الفترة الماضية".

 

واحتفل فريق الشرطة، أمس الثلاثاء بلقب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، في آخر مباراة له، أمام نادي الحدود، على ملعب الشعب الدولي وانتصر بهدفين لهدف واحد سجلهما محومد المواس وأحمد فرحان، وكان وزير الداخلية حاضرًا في تكريم اللاعبين المتوجين.

وحضر إلى التتويج مع وزير الداخلية، وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، وإياد بنيان مستشار رئيس مجلس الوزراء، ورئيس اتحاد الكرة عدنان درجال مع بعض أعضاء الاتحاد.

وحسم الشرطة قبل أيام لقب الدوري العراقي الممتاز لصالحه بعد فوزه على فريق نفط ميسان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتنتظر الشرطة بعد أن انتهى الدولي بطولة الأندية العربية في السعودية.