08-سبتمبر-2024
المبرقع في الكويت

المبرقع يلتقي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي (فيسبوك)

يجري وزير الشباب والرياضة العراقي أحمد المبرقع، يوم الأحد 8 أيلول/سبتمبر 2024، زيارة إلى دولة الكويت، لبحث التعاون والعلاقات الثنائية.

وذكر المبرقع في بيان اطلع عليه "ألترا عراق"، أنه "بحث تعزيز التعاون والعلاقات الشبابية والرياضية بين العراق ودولة الكويت الشقيقة"، وذلك "خلال زيارته الرسمية التي يقوم بها لدولة الكويت ولقائه صباح اليوم الأحد، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف"، يرافقه سفير العراق لدى الكويت منهل الصافي.

وقال المبرقع، إن "الزيارة الرسمية التي يقوم بها حاليًا لدولة الكويت الشقيقة شملت أيضًا لقاء وزير الإعلام والثقافة، ووزير الدولة لشؤون الشباب، عبد الرحمن المطيري".

وأضاف أن" اللقاء شهد بحث سبل تعزيز العلاقات الرياضية والشبابية بين البلدين، وتناول آليات وخطط تطوير العمل الشبابي والرياضي المشترك لتعميق هذه العلاقات بين البلدين الشقيقين".

من جانب آخر تفقد أحمد المبرقع، لاعب منتخبنا الوطني أيمن حسين، للاطمئنان على حالته الصحية في مشفاه بدولة الكويت، مؤكداً أن" وزارة الشباب والرياضة لن تدخر جهداً في العناية وبذل أقصى الجهود، من أجل عودته إلى صفوف المنتخب، متمنياً له السلامة والعودة السريعة إلى الملاعب".