03-مارس-2019

تعتبر آسيا سيل الخدمة الأسوأ في العراق (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

أعلنت شركة آسيا سيل للاتصالات، أنها تعمل على حل مشكلة توقف خدماتها والتي بدأت منذ صباح اليوم بحسب ما نقلته هيئة الإعلام والاتصالات، فيما أكدت الأخيرة أن فرقها رصدت تذبذب وتوقف الخدمات المقدمة من قبل الشركة.

 منذ الصباح الباكر هناك مشكلة وتذبذب وتوقف الخدمات المقدمة من شركة آسيا سيل للمشتركين

قالت هيئة الإعلام والاتصالات بيان صدر في 3 آذار/ مارس، وتلقى "ألترا عراق" نسخة منه، إن "فرقها رصدت منذ الصباح الباكر تذبذب وتوقف الخدمات المقدمة من شركة آسيا سيل  للمشتركين، إضافة إلى تلقي عشرات الشكاوى من المواطنين عن طريق الاتصال بقسم صوت المستهلك على الرقم المجاني 177".

أضاف البيان، أن "الهيئة اتصلت بشركة آسيا سيل لبيان أسباب الانقطاع والتذبذب بالخدمة المقدمة، وتوجيه إنذار مباشر إلى الشركة، وإلزامها بإخطار المستخدمين بالحالات التي يتوقع فيها تعطل الشبكة، وضمان عدم تأثر المستخدمين بأي أعمال صيانة أو تحديث لعناصر الشبكة، إضافة إلى اتخاذ إجراءات قانونية بحق الشركة وبناء على عقد الرخصة بعد معرفة الأسباب الحقيقية ومسبباتها".

أشار إلى أن "الشركة وعدت بحل المشكلة بأسرع وقت وعدم تكرارها، وإن كان الأمر خارجًا عن إرادتها كما أدعت لأسباب فنية تتعلق بجهودها لتحسين الخدمة".

لفتت الهيئة بحسب البيان، إلى أن "فرقها الفنية تتابع يوميًا جودة الخدمة المقدمة من شركات "آسيا سيل، و زين، وكورك تليكوم"، وتقديم تقارير يومية للشركات لمعالجة المشاكل الفنية بأسرع وقت، وإن لا يتجاوز 24 ساعة فقط".

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

هيئة الإعلام والاتصالات تصدر توضيحًا بشأن ضعف خدمة الإنترنت

حظر "المساس بالرموز".. مقدمة لقمع الرأي العام العراقي