30-يناير-2024
أيمن حسين

(Getty)

في أول تعليق بعد صدمة خروج المنتخب العراقي بكرة القدم من بطولة كأس آسيا المقامة في قطر، اعتذر مهاجم أسود الرافدين أيمن حسين إلى الجمهور الرياضي العراقي.

ومنذ أمس، خيم الحزن والشعور بالغبن على الجماهير العراقية إثر خسارة المنتخب العراقي بطريقة دراماتيكية أمام نظيره الأردني في اللحظات الأخيرة، متأثرًا بطرد أيمن حسين بعد تسجيله هدف التقدم الثاني أثناء الاحتفال بالهدف، وهو ما أثار عاصفة من الانتقادات والغضب تجاه الحكم الإيراني علي رضا فغاني.

وقال حسين عبر حسابه الرسمي في فيسوك، "لم أستوعب ماذا حدث، لحظات الوداع كانت قاسية، ليست النهاية التي كنا نريدها، كانت أحلامنا بعيدة، وكانت الطموحات كبيرة".

وأضاف، "لقد سرقوا حلمنا أمام أنظار العالم، أعتذر للجماهير العراقية جميعًا، اعتذر لكل من ساندنا ووقف معنا في الدوحة، نعتذر منكم لأن ما كملنا فرحتكم".

2

وحظي تعليق أيمن عبر فيسبوك بتفاعل واسع، وعبرت عشرات الآلاف عن مساندتهم ودعمهم لمهاجم المنتخب العراقي والجهاز التدريبي، وألقوا باللوم على الحكم الإيراني.

ونال التعليق نحو 70 ألف تفاعل بعد نحو ساعتين من نشره، مع أكثر من 34 ألف تعليق اتفق معظمها على أنّ المنتخب العراقي قدم "أداءً كبيرًا ومشرفًا".

كما دعا عدد كبير من المتفاعلين مهاجم أسود الرافدين وبقية لاعبي المنتخب إلى التركيز على الاستحقاقات الرياضية المقبلة، خاصة تصفيات كأس العالم.