24-فبراير-2024
الشرطة العراقي

لعب الشرطة أمام الكهرباء وديًا قبل أشهر (فيسبوك)

تختتم مباريات الجولة 16 من دوري نجوم العراق لكرة القدم، يوم السبت 24 شباط/فبراير 2024، بإقامة 4 مباريات أبرزها الشرطة والكهرباء.

أربع لقاءات على ملاعب بغداد والمحافظات 

وعلى ملعب الساحر أحمد راضي، يستضيف نادي النفط، خصمه القادم من أقصى الجنوب، نادي الميناء، عند الساعة 2 ظهرًا، حيث يسعى النفطيون إلى تعزيز مركزهم التاسع برصيد 22 نقطة، بينما يحاول الميناء الابتعاد عن المراكز المتأخرة، حيث يحتل المركز 15 برصيد 15 نقطة.

وعلى ملعب الميناء في البصرة، يلتقي أصحاب الأرض، نادي نفط البصرة، الذي يحتل المركز 13 برصيد 17 نقطة، ضيفه القادم من أقصى الشمال، نادي زاخو صاحب الرصيد 22 نقطة بالمركز السابع، وعند الساعة 2 ظهرًا.

وعند 4:30 عصرًا بتوقيت العاصمة، يستضيف نادي الزوراء على ملعبه، نادي الكرخ، حيث يحاول النوارس كسب النقاط الثلاث لتعزيز موقعهم (المركز السادس 25 نقطة) بعد التعادل مع القوة الجوية، بينما يقبع الكرخ بالمركز 18 برصيد 13 نقطة.

وفي ختام مباريات اليوم، يلتقي الوصيف المتعثر، نادي الشرطة (32 نقطة)، الذي فقد 5 نقاط في آخر مواجهتين، نادي الكهرباء صاحب المركز 14 برصيد 15نقطة، وذلك على ملعب المدينة الدولي، عند الساعة 7 مساء بتوقيت بغداد.

 

خلال الجولة 16، تغلب نادي الطلبة، المنتشي بفوزه على القيثارة، على مضيفه أمانة بغداد بهدفين دون رد، بينما شهدت مباراة القوة والجوية والقاسم اعتراضًا من الأخير على قرار الحكم سالم عامر باحتساب ضربة جزاء لصالح الصقور، وانسحابهم من أرض الملعب، لينهي عامر المباراة في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

حكم مباراة القوة الجوية والقاسم ينهي المواجهة عند الدقيقة 42، بعد اعتراض القاسم على حالة ركلة الجزاء وعدم دخول اللاعبين الى ارضية الملعب.