الأنواء تعلن تفاصيل حالة الطقس للأيام المقبلة

الأنواء تعلن تفاصيل حالة الطقس للأيام المقبلة

توقعت ارتفاعًا جديدًا في درجات الحرارة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعًا جديدًا في درجات الحرارة بدءًا من الجمعة.

                                                     قناتنا على تيليغرام.. تغطيات مُحايدة بأقلام حرّة

وقال بيان للهيئة وتلقى "ألترا عراق"، نسخة منه، إن "الطقس ليوم غد الأربعاء سيكون صحوًا، ولا تغير في درجات الحرارة، وستكون درجات الحرارة في بغداد 40 درجة مئوية، فيما ستكون درجات الحرارة في محافظتي البصرة وميسان 43 درجة مئوية".

وأضاف أن "الطقس ليوم الخميس سيكون صحوًا، ولا تغيير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، وتنشط نهارًا إلى (20-30)كم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم في عموم البلاد".

وأشار إلى أن "الطقس ليوم الجمعة سيكون صحوًا، ولا تغير في درجات الحرارة، في المناطق الوسطى والشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س، تنشط نهارًا خاصة في الأقسام الشرقية منها إلى (30-40)كم/ س، مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، ومدى الرؤية (8-10)كم،وفي الغبار (4-6)كم".

ولفت إلى أن "الطقس يوم السبت سيكون صحوًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا في المناطق الوسطى والشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س، ومدى الرؤية(8-10)كم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة(10-20)كم/س تنشط نهارًا خاصة في الأقسام الشرقية منها إلى (30-40)كم/س، مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، ومدى الرؤية (8-10)كم وفي الغبار (4-6)كم".

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الأربعاء، وحالة الطقس للأسبوع الحالي:

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

الأنواء تتوقع تصاعد الغبار نهاية الأسبوع الحالي

الأنواء تحدد موعد ارتفاع درجات الحرارة مجددًا