09-أغسطس-2022
المنافذ

في 4 منافذ (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، استكمال إجراءات استقبال زوار عاشوراء في منافذ زرباطية والشيب والشلامجة والمنذرية الحدودية بالتعاون مع قيادة العمليات المشتركة.

وقال بيان للهيئة،وتلقى "ألترا عراق"، نسخة منه، إنّ "هيئة المنافذ الحدودية شرعت بإجراءات استقبال زوار أربعينية الإمام الحسين في منفذ المنذرية الحدودي بالتنسيق مع المحافظة وقيادة عمليات ديالى وقيادة الشرطة في المحافظة منها استحداث السقائف والممرات الخاصة بمرور الزوار وتجهيز الساحات التي تم تحديدها لوقوف العجلات وتواجد المواكب لتقديم الدعم اللوجستي للزائرين وتهيئة كافة المستلزمات لضمان سير الإجراءات وفق انسيابية عالية".

وبيّنت الهيئة أن "حركة توافد الزائرين في منافذ (زرباطية والشيب والشلامجة) تجري بانسيابية عالية بالتنسيق مع كافة الجهات العاملة".

وأضاف البيان أنّ "هناك ممارسة ستجري في منفذ زرباطية الحدودي يوم غد بين المنفذ والقوة الماسكة المكلفة من قيادة العمليات المشتركة للاستعداد بالسيطرة على حركة الزوار الكرام لكون منفذ زرباطية يعد الأكثر توافدًا للزوار مقارنة مع باقي المنافذ الحدودية"، مبينًا أنّ "هذه الجهود تأتي من أجل تنفيذ التوجيهات الحكومية الخاصة بتقديم الدعم الكامل لنجاح خطة زيارة أربعينية الإمام الحسين".