24-مارس-2024

أعلن زعيم حركة "كتائب سيد الشهداء"، فجر الأحد، عزم الفصائل المسلحة العراقية استهداف موانئ الاحتلال الإسرائيلي ومصافيه ومحطات التوليد في البحر المتوسط.

وقال الولائي عبر حسابه في منصة إكس، إنّ "المقاومة الإسلامية في العراق ركن أصيل من محور المقاومة ومفهوم وحدة الساحات".

وأضاف الولائي، أنّ "المقاومة الإسلامية حددت الهدف الأصعب ضمن التزامها أمام ما تتعرض له غزة من إبادة صهيونية، وسوف تصل اليه بإذن الله، ألا وهو ضرب موانىء الكيان ومنشآته في المتوسط".

وأكّد الولائي، أنّ الأهداف التي ستستهدفها المقاومة في العراق تشمل "المصافي وقواعد ومطارات ومحطات توليد"، مشددًا بالقول "الوقت في صالح المقاومة، بل إنه زمن المقاومة".

33

وأعلنت حركة "المقاومة الإسلامية في العراق"، فجر الأحد، قصف مقر وزارة دفاع الاحتلال الإسرائيلي، متوعدة بتصعيد عملياتها ضد الكيان الصهيوني خلال شهر رمضان.

وقالت الحركة في بيان، إنّ "مجاهدي المقاومة الاسلامية في العراق استهدفوا فجر الأحد، بواسطة الطيران المسيّر، مبنى مقر وزارة دفاع الكيان الصهيوني بأراضينا المحتلة".

وشددت، أنّ "هذه العملية النوعية تأتي في هذه الليالي المباركة لتؤكد استمرارنا بدك معاقل الأعداء، واستكمالنا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، التي ستتصاعد خلال شهر رمضان، نصرةً لأهلنا في غزة، وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل".