24-مارس-2024
قصف مسيرة فصائل هجوم

(تويتر)

أعلنت حركة "المقاومة الإسلامية في العراق"، فجر الأحد، استهداف مقر وزارة الدفاع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة مواصلة العمليات ضد الكيان الصهيوني ضمن المرحلة الثانية.

توعدت حركة "المقاومة الإسلامية في العراق" بتصعيد عملياتها ضد الاحتلال الإسرائيلي خلال شهر رمضان 

وذكر بيان صدر عن حركة "المقاومة الإسلامية في العراق"، أنّ "مجاهدي المقاومة الاسلامية في العراق استهدفوا فجر اليوم الأحد، بواسطة الطيران المسيّر، مبنى مقر وزارة دفاع الكيان الصهيوني بأراضينا المحتلة".

وأضاف البيان، أنّ "هذه العملية النوعية تأتي في هذه الليالي المباركة لتؤكد استمرارنا بدك معاقل الأعداء، واستكمالنا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، التي ستتصاعد خلال شهر رمضان، نصرةً لأهلنا في غزة، وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل".

33

وفجر الأحد، أعلن زعيم حركة "كتائب سيد الشهداء"، فجر الأحد، عزم الفصائل المسلحة العراقية استهداف موانئ الاحتلال الإسرائيلي ومصافيه ومحطات التوليد في البحر المتوسط.

وقال أبو آلاء الولائي عبر حسابه في منصة إكس، إنّ "المقاومة الإسلامية في العراق ركن أصيل من محور المقاومة ومفهوم وحدة الساحات"، مبينًا أنّ "المقاومة الإسلامية حددت الهدف الأصعب ضمن التزامها أمام ما تتعرض له غزة من إبادة صهيونية، وسوف تصل اليه بإذن الله، ألا وهو ضرب موانىء الكيان ومنشآته في المتوسط".

وشدد الولائي، أنّ الأهداف التي ستستهدفها المقاومة في العراق تشمل "المصافي وقواعد ومطارات ومحطات توليد"، مشيرًا إلى أنّ "الوقت في صالح المقاومة، بل إنه زمن المقاومة".