13-مارس-2024
الشرطة زاخو

مواجهة بين الشرطة وزاخو (فيسبوك)

تقام 4 صدامات كروية، بتوقيت واحد، يوم الأربعاء 13 آذار/مارس 2024، لحساب الدور الثمن النهائي من بطولة كأس العراق لكرة القدم.

وفي ملاعب بغداد ومحافظات أخرى، تقام 4 مواجهات حاسمة لا تقبل القسمة على اثنين، وفي أطرفها كل الأندية الجماهيرية، عند الساعة 9:30 مساء بتوقيت العاصمة.

فريق الشرطة، حامل اللقب الدوري، تنتظره مباراة صعبة حيث يلعب في أقصى شمال العراق، على ملعب نادي زاخو، مع المستضيف، في مواجهة يقودها الحكم الدولي الإماراتي عادل النقبي.

وقال مشرف فريق زاخو الكروي، طه زاخولي، في تصريحات سبقت المباراة، إن مواجهة القيثارة "لا تخلو من الصعوبة باعتباره أحد الأندية الكبيرة ويلعب بروح البطل ويمتلك لاعبين جلهم من ممثلي المنتخب الوطني "، معتبرًا أن "قوة المباراة وإثارتها تعتمد على الفريق المنافس وقوته ".

الشرطة وزاخو
مباراة سابقة للشرطة وزاخو (فيسبوك)

 

وعلى ملعب الشعب الدولي، يلتقي فريق الطلبة، بخصمه النفط، لحصد بطاقة العبور للربع النهائي.

فريق الزوراء، الذي تعثّر في الآونة الأخيرة في 7 مباريات ضمن دوري نجوم العراق، يحل ضيفًا على ملعب كربلاء لمواجهة أصحاب الدار تحت قيادة المدرب جاسب سلطان، الذين عانوا من نتائج مخيبة في المباريات الأخيرة.

ويقود المباراة بين الزوراء وكربلاء الحكم يوسف سعيد. وسبق أن خسر النوارس أمام العميد الكربلائي في مواجهة الدوري.

وأكد مسؤول الإعلام في كربلاء مسلم الركابي، أن الفريق سيدخل بروحية جديدة، واصفًا مباراة الزوراء بأنها "في غاية الأهمية والحساسية بخروج المغلوب"، مؤكدًا السعي "لتحقيق الفوز وتكرار سيناريو الدوري ".

أما القوة الجوية، المتصدر الحالي لدوري نجوم العراق، فيحل ضيفًا على نادي النجف، في ملعبه الدولي، لتأكيد نجاحاته في بطولة الكأس أيضًا، فيما يقول أعضاء الجهاز الفني إن النجف فريق "قوي وشرس ولديه جماهير محبة".

ترحال
جماهير الصقور تشد الرحال إلى النجف (فيسبوك)