27-أغسطس-2023
زيارة الأربعين

طقس العراق قرب زيارة الأربعين (Getty)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية،  يوم الأحد 27 آب/أغسطس 2023، حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، متوقعة انخفاضًا بدرجات الحرارة في منتصف الأسبوع مع زخات مطر في الشمال.

وذكرت الهيئة في بيان اطلع عليه "ألترا عراق"، أن طقس اليوم الأحد سيكون صحوًا في جميع مناطق العراق، كما تكون درجات الحرارة مقاربة لأمس السبت في عموم البلاد.

الطقس في العراق

 

كذلك الحال بالنسبة لطقس الإثنين الذي سيكون صحوًا وفق الأنواء الجوية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلًا في المنطقة الشمالية.

الطقس في العراق

 

وتوقعت الهيئة طقسًا صحوًا مع بعض الغيوم، يوم الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما يكون الطقس صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقة الشمالية. أما درجات الحرارة فتنخفض بضع درجات عن الإثنين في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في الجنوب.

الطقس في العراق

 

وأشار التقرير إلى أن طقس الأربعاء سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس غائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية خاصة في أقسامها الشمالية. بينما تكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، فإنها تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في جنوب العراق.

الأنواء الجوية توقعت طقسًا صحوًا مع بعض الغيوم في جميع مناطق العراق، الخميس المقبل، بينما ترتفع درجات الحرارة قليلًا عن اليوم السابق في منطقتي الوسط والشمال، وتكون مقاربة للأربعاء في المنطقة الجنوبية.

 

الطقس في العراق